الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون نهائيا واسترداد الرصيد

يتفاجىء الكثير من مستخدمى شركة فودافون, بالخصم من رصيدهم بسبب الخدمات المختلفة, التى قد يشترك المستخدم بها, أو تفعل بدون إرادته, او عن طريق الخطأ. من أشهر خدمات فودافون التى تخصم من الرصيد هى خدمة عالم محمد صلاح, فى الموضوع نوضح ببساطة كيفية الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون, والتى تقوم بخصم 2 جنيه يوميا من رصيدك!

جملة كود الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون


الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون 

يتم الغاء خدمة عالم محمد صلاح عن طريق طلب ذلك الكود :- نجمة 11 نجمة 0 شباك.

الكود هو:-

*
11
*
0
#

كود الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون

تمت كتابة الكود باللغة العربية وبطريقة رأسية حتى لايحدث مشكلة فى كتابة الكود بالشكل الصحيح بسبب عكس اللغة ببعض المتصفحات , وتلك صورة توضح الكود على الهاتف المحمول:-

 

كود الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون *11*0#

ذلك هو الكود الصحيح والوحيد الفعال الآن للعمل على الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون. الخدمة التى تقوم بخصم 2 جنيه يوميا من الرصيد, وتزعج الكثير من المستخدمين.

لاحظ أنه يمكنك طلب الكود للتأكد أنك غير مشترك بالخدمة, حيث ستظهر لك رسالة أنت غير مشترك بالفعل.

كود الاشتراك فى خدمة عالم محمد صلاح من فودافون

أعلم أن العديد من المستخدمين لايريدون الاشتراك بالفعل فى هكذا خدمات مزعجة وتعمل على نفاذ الرصيد, ولكن أنشر كود الإشتراك أيضا للعلم به ولكى تعرف أن ذلك الكود هو للاشتراك فى خدمة عالم محمد صلاح لكى تتجنب إدخاله, بسبب رسالة مضللة أو عن طريق الخطأ.

كود الاشتراك فى خدمة محمد صلاح من فودافون هو نفس الكود السابق مع استبدال رقم صفر برقم واحد.

الكود هو :-

نجمة 11 نجمة 1 شباك.

*
11
*
1
#

كيفية استرداد الرصيد المخصوم قبل الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون

كثيرا مايفاجىء المستخدم عند الشحن لتجديد باقة فودافون, بأنه تم خصم رصيد ولم تنجح عملية التجديد, بسب الخدمات الكثيرة والتى لم يشترك بها المستخدم بالفعل مثل خدمة مدرج مصر يمكنك زيارة ذلك الموضوع لمعرفة كيفية الغائها والكثير من الخدمات, والتى يدعى موظف خدمة العملاء أنك اشتركت بها بالفعل, وذلك لم يحدث وعن تجارب شخصية كثيرة.

طلب رقم خدمة عملاء فودافون 888 وطلب استرداد الرصيد المسحوب من خدمة محمد صلاح

الطريقة الوحيدة لاسترداد الرصيد المسحوب من تلك الخدمات ( وبحالة تأكدك 100% أنك لم تشترك بتلك الخدمات ولو عن طريق الخطأ, اونلاين مثلا عن طريق مواقع الانترنت ) هى التحدث مع خدمة عملاء فودافون 888 أو عبر الموقع الالكترونى , وطلب الاسترداد من الموظف والإصرار عليه, الموظف سيقنعك بكل الطرق أن السيستم يوضح اشتراكك, وذلك شىء بديهى أن تظهر على النظام أنك مسجل بالفعل طالما الخدمة خصمت من رصيدك, ولكن تم الاشتراك دونا عن ارادتك وبدون معرفتك وبطرق احتيالية.

بحالة كنت متأكدا من عدم اشتراكك, يجب أن تصر على موقفك وطلب الاسترداد وتصعيد الشكوى حتى يتم الموافقة عليها, لمحاربة ذلك النوع من الاحتيال والمسؤلة عنه الشركة. ولاتنسى التأكيد مع الموظف عى الغاء خدمة محمد صلاح أو اى خدمة أخرى, وجيمع الخدمات على الخط وعدم الاشتراك بأى خدمة مستقبلا, ليكون ذلك شيئا مهما فى صالحك بحالة تكررت الشكوى فى المستقبل.

كيفية الغاء جميع خدمات فودافون بما فيها الغاء خدمة عالم محمد صلاح

بعد الانتهاء اذكركم بكود يجب أن تطلبه للعمل على إلغاء جميع خدمات فودافون, ويمكنك طلبه كل فترة حتى تتأكد تماما من إلغاء جميع خدمات فودافون والتى قد تفاجىء بتفعيلها كل فترة على خطك.

كود الغاء جميع خدمات فودافون هو :-

*
010
*
010
#

الكود باللغة العربية هو :- نجمة 010 نجمة 010 شباك.

نصائح لتجنب الاشتراك فى خدمات فودافون أو أى شبكة عن طريق الخطأ

من أهم النصائح لتجنب خصم الرصيد بسبب تلك الخدمات المزعجة, هى أن لاتنخدع بالرسائل الترويجية للخدمات والتى غالبا ماتكون عن أن الاشتراك مجانا, أول ثلاثة أيام أو أول اسبوعين, وهكذا,, لأن الخدمة تقوم بخصم الرصيد بعد المدة المجانية, ويجب أن تقوم بالغاء الاشتراك كما وضحنا بالموضوع.

أيضا تجنب الضغط على أى اعلانات تطلب إدخال رقم الهاتف الخاص بك, فى صفحات المواقع والالعاب الاونلاين حتى لايتم سرقة بياناتك والاشتراك بالخدمات, دون رغبتك.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية ذلك الموضوع, عن كيفية الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون وكذلك كود الغاء جميع خدمات فودافون وكيفية استرداد الرصيد المسحوب بسبب الخدمات بحالة أنك لم تشترك بالفعل بها.

قد تصل لذلك الموضوع عندما تريد معرفة كود الغاء خدمة عالم محمد صلاح من فودافون 2021.

 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-